Titre
تقدير الذات لدى الطفل ضحية الاعتداء الجنسي نور الهدى بزراوي تلمسان - الجزائر
أثر برنامج إرشادي قائم على تنمية مفهوم الذات في تحسين الاتصال بين الزوجين أ‌. جمعي سامية جامعة تلمسان - الجزائر
فاعلية إستراتيجية تعليمية مستندة إلى نظرية الذكاء المتعدد في تحصيل مادة الفقه وبقاء أثر التعلّم والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول المتوسط د/ محمد بن عبد العزيز الناجم جامعة شقراء-كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء
مستوى استخدام استراتيجيات تخزين المعلومات الخاصة بحفظ القرآن الكريم لدى طلبة المدارس القرآنية بمدينة باتنة بالجزائر مخلوفي اسعيد جامعة باتنة - الجزائر
الضغوط النفسية والمهنية و علاقتها بالإضطرابات الصوتية لدى عينة من مدرسي الطور الإبتدائي، المتوسط، الثانوي د/ تجاني بن الطاهر جامعة الأغواط (الجزائر) أ/ العيهار إيمان جامعة الجلفة -الجزائر
علاقة المناخ التنظيمي بالرضا الوظيفي والأداء لأساتذة التعليم الجامعي دراسة ميدانية على عينة من أساتذة كليات العلوم الانسانية والاجتماعية لجامعات : الجزائر – وهران – ورقلة – قسنطينة د/ مزياني الوناس جامعة ورقلة - الجزائر
فعالية الشخصية في نقل التعلم لدى اطارات البنوك الوطنية في ضوء المتغيرات الديمغرافية د/ ربعي محمد المركز الجامعي أحمد زبانة غليزان - الجزائر
اتجاهات الشباب نحو المسئولية الاجتماعية -دراسة مقارنة على عينة من شباب مدينة وهران- د. قادري حليمة جامعة وهران2 - الجزائر
العلوم العصبية المعرفية والتربية، روابط مشتركة واهتمامات مستجدة أ/بوعافية خالد جامعة ورقلة - الجزائر
إسهام سـوسيـو- سـيكودينامي لجنوح الأحداث د/ طالب حنان جامعة ورقلة( الجزائر) د/ فاسي امال جامعة سطيف 2- الجزائ