Titre
الميول المهنية و علاقتها بالتخصص الدراسي-دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ المرحلة الثانوي- أ. سراج جيلالي
الصلابة النفسية وعلاقتها بنوعية الحياة لدى مرضى السرطان سعيدة قجال، د.عقيلة عيسو
البروفيل الصحي للمراهق الجزائري سمية حربوش ، أ.د. فريدة قماز
اتجاهات أساتذة التعليم الابتدائي نحو مضمون القيم والمواقف في مناهج الجيل الثاني (دراسة ميدانية لدى أساتذة السنة الثانية من التعليم الابتدائي بمديرية التربية لولاية مستغانم) د. مسكيـــن عبد الله
أسباب النفور الدراسي لدى الطالب الجامعي في ظل تطبيق نظام LMD في الجامعة الجزائرية (دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة سعيدة) د. ورغي سيد أحمد، أ. بن معاشو مهاجي
The experience of pregnancy at risk: the point of view of integrative psychosomatic. Dr.Ikardouchene Bali Zahia, Pr.Jean Benjamin Stora
The Fundamentals of Assessing EFL Writing Dr. Touria Drid
Le sentiment d’insécurité linguistique chez les étudiants tamazightophones de l’université Kasdi Merbah Ouargla Dr DRIDI Mohammed
Le procesus d’intégration ou du rejet de la greffe rénale-Etude comparative à travers le test du Rorschach- Ayache Mohamed, Pr.Cheradi Nadia
La représentation d’attachement chez l’enfant recueilli en Kafala-Etude de cas à travers les narratifs d’enfants âgés de six à douze ans Hadjila DJERBI, Dr.Messaouda SADOUNI , Pr.Cherifa BOUATTA