Titre
المقاربة بالكفاءات في التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني د.شوشان زهرة جامعة بوزريعة ( الجزائر) أ.بغدادي خيرة جامعة قاصدي مرباح .ورقلة( الجزائر)
مدخل إلى تطبيق المقاربة بالكفاءات في ظل الإصلاح التربوي الجديد في الجزائر د . حديدان صبرينة جامعة قسنطينة ( الجزائر ) أ . معدن شريفة جامعة أم البواق
مقارنة بين تكوين الكفايات وتحسين أداء الأفراد في العمل أ . آمال بن سمشة جامعة عنابة ( الجزائر)
أهم الكفايات الأدائية للمعلم أ. فوزية محمدي جامعة قاصدي مرباح – ورقلة ( الجزائر)
تصورات أساتذة التعليم الثانوي لمدى استجابة برامج التكوين المستمر294 لموضوع التدريس بالكفاءات. أ.نويوة صالح أ‌. خريف عمار جامعة أم البواقي ( الجزائر)
إعداد المعلم في ضوء الاتجاهات التربوية الحديثة أ. بوسعدة قاسم أ. سلام بوجمعة جامعة قاصدي مرباح .ورقلة ( الجزائر )
معوقات التكوين المستمر للكفايات لمعلمي المرحلة الابتدائية أ‌.أحلام مرابط جامعة قاصدي مرباح , ورقلة( الجزائر )
رؤية مستقبلية لإعداد المعلم في ظل التدريس بالكفايات أ‌. عمومن رمضان جامعة عمار ثليجي-الأغواط ( الجزائر ) أ.معمري حمزة جامعة قاصدي مرباح-ورقلة ( الجزائر )
تكوين المعلمين بالكفايات: ماذا عن البرامج التدريبية؟ ا.مهدي بلعسلة فتيحة جامعة تيزي وزو( الجزائر )
إعداد حقيبة تدريبية لفائدة معلمي السنة الثالثة ابتدائي لتحقيق كفاءة التدريس أ.د. نادية بوشلالق جامعة قاصدي مرباح - ورقلة ( الجزائر) أ.قيسي محمد السعيد المركز الجامعي الوادي ( الجزائر)