Titre
دور المؤسسة التربوية في إدماج الفرد في المجتمع د. خليفة عبد القادر جامعة قاصدي مرباح ورقلة - الجزائر / فاطمة سالمي جامعة عمار ثليجي الأغواط - الجزائر
أمراض الفقر وسط الأحياء المتخلفة دراسة ميدانية بمدينة بسكرة د/ طويل فتيحة جامعة محمد خيضر بسكرة - الجزائر
الوعي الفونولوجي لدي الأطفال عسيري القراءة: معطيات ميدانية من بعض تلاميذ المرحلة الابتدائية (4-5) La conscience phonologique chez les enfants dyslexiques : quelques données auprès d’élèves de 4ème et 5ème années primaires Phonological awareness in childre
المخططات العمرانية كأحد عوامل توسع المجال الحضري من أجل تحقيق التنمية المستدامة- مدينة بسكرة نموذجا أ / بوزغاية باية جامعة قاصدي مرباح- ورقلة - الجزائر
علاقة السلوك العدواني للتّلاميذ بمكانتهم الإجتماعية من وجهة نظرأساتذتهم دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ السنة الثالة متوسط أ/ عائشة بدوي جامعة الأغواط - الجزائر/ أ.د/نادية بوشلالق جامعة ورقلة - الجزائر)
اتجاهات برنامج مسرح ميمي مقترح لتعديل السلوك العدواني لدى الطفل الأصم ( ضعيف السمع) أ‌. مسعودة رقاقدة أ د.منصور بن زاهي جامعة قاصدي مرباح ورقلة - الجزائر
الاتصال السياسي نماذج الإتصال السياسي Les modèles de la communication politique للكاتب هيوك كازنيف Gazeneuve Hugue أ/ نبيلة بوخبزة جامعة الجزائر03 - الجزائر
صورة العنف المدرسي في الصحافة المكتوبة تشخيص للواقع وإقتراح للحلول د/ بن ققة سعاد. جامعة بسكرة - الجزائر
صعوبات التعلم لدى تلاميذ السنة الخامسة الراسبين في امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي. د/ برو محمد جامعة المسيلة ( الجزائر )
تأخر سن الزواج بين الإجبار و الإختيار رحيمة شرقي جامعة قاصدي مرباح ورقلة(الجزائر)