Titre
مستوى تمكن التلاميذ من مهارات القراءة الناقدة "دراسة على عينة من تلاميذ السنة الثانية ثانوي" أ/ كلثوم قاجة ( طالبة دكتوراه) جامعة حسيبة بن بوعلي الشلف (الجزائر) أ. د/ محمد الساسي الشايب جامعة قاصدي مرباح ورقلة (الجزائر)
مدى تضمين مذكرات أستاذ العربية للسنة الرابعة متوسط لمهارات القراءة المناسبة للتلميذ الجزائري “دراسة تحليلية للمذكرات الموحدة للمقاطعة الرابعةبالوادى” أ. عبد الحميد عطالله ( طالب دكتوراه) جامعة حسيبة بن بوعلي الشلف (الجزائر) أ.د. محمد الساسي الشايب جامعة
مستوى قيم العمل لأساتذة التعليم الابتدائي في ظل بعض المتغيرات "دراسة ميدانية بمدينة ورقلة" أ/ الشايب خولة ( طالبة دكتوراه) جامعة غرداية (الجزائر) أ/د الشايب محمد الساسي جامعة ورقلة
التنوع الثقافي في الشركات متعددة الجنسيات ودوره في ديناميكية جماعة العمل دراسة ميدانية بمجمع اورهود- حاسي مسعود-ورقلة أ.عبد الحميد غرياني جامعة بسكرة (الجزائر) أ.د.نور الدين تاوريريت جامعة بسكرة (الجزائر
سلوك المخاطرة لدى تلاميذ مرحلة التعليم الثانوي بمدينة ورقلة في ظل بعض المتغيرات الشخصية و التربوية سارة بن خيرة أ.د منصور بن زاهي جامعة قاصدي مرباح ورقلة (الجزائر
La formation professionnelle des jeunes détenus au sein des centres de rééducation Algériens. -Etude pratique - Dr . Guerziz Mahmoud Université De Bordj Bou Arreridj Dr . Yahiaoui Meriem Université De Batna 1
الواجهة ،اللجنة العلمية للمجلة ، الفهرس الموضوعات عدد 24