Titre
التقويم التربوي مفهومه، أهميته اسماعيل دحدي ، أ.د: مزياني الوناس. جامعة قاصدي مرباح ورقلة
توظيف المقاربة المعرفية في سيرورة التكفل الأرطوفوني بالطفل المتوحد: الذاكرة النشطة نموذجا. محمد حولة ، فاخت معروف . جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم
جوانب من العلاقة العلمية و الشخصية بين أئمة المذاهب الأربعة . دراسة تاريخية تحليلية مقارنة رضوان عباسي سنة ثالثة دكتوراه . جامعة أدرار
علاقة خصائص الأسرة الجزائرية بأساليب التنشئة الاجتماعية للأبناء في ضوء ارهاصات العولمة الثقافية د.آمنة ياسين . جامعة وهران 2
البرنامج الأدنوي: الأسس والثوابت د. حافظ إسماعيل يعلوي . جامعة قطر/ قطر. د. امحمد الملاخ . مراكش، المغرب
مستوى العبء الذهني لدى الأطباء "دراسة على عينة من الأطباء بمدينة ورقلة" خديجة عبادو ( طالبة دكتوراه ) ، أ.د. محمد الشايب الساسي . جامعة قاصدي مرباح ورقلة
الإطارات الصناعيـة تمثلات حول المؤسسة الدور والاستراتيجيات بحث ميداني في مؤسسة سونطراك للمحروقات بولاية سكيكدة بالشرق الجزائري د. لياس شرفـة ، د. حسان تريكي . جامعة الشادلي بن جديد الطارف
التقارب الأسري المدرسي وانعكاساته التربوية على التلاميذ. دراسة على عينة من تلاميذ مستوى الرابعة متوسط- الأولى ثانوي- الثانية ثانوي بالمدارس بمديرية التربية بالوادي. عون عمار ، د.حليمة قادري . جامعة محمد بن أحمد وهران2
السعادة وارتباطها بالحياة الطيبة والتدين - لدى عينة من طلبة الجامعة في الجزائر أحمد محمد عبد الخالق . جامعة الإسكندرية ( مصر) سليمة حموده. جامعة قاصدي مرباح ورقله ( الجزائر) فارس زين العابدين. جامعة جيلالي ليابس سيدي بلعباس
بعض المحددات النفسية والثقافية لممارسة الرضاعة الطبيعية لدى الأمهات. ا. مخلوف وردة ، أ.د . فسيان حسين . جامعة وهران 2